روبرت فورد عن الدستور: وهم جديد

هيومن فويس: متابعات   روبرت فورد السفير الأميركي السابق لدى سوريا والجزائر والباحث في معهد الشرق الأوسط في واشنطن   يعجبني المثل العربي القائل: «تمخض الجبل فولد فأراً». فقد أعلن مبعوث ا...

فورد: الأسد انتصر وفكرة الدستور “سخيفة”

هيومن فويس نشر روبرت فورد، السفير الأمريكي السابق لدى سوريا والباحث في معهد الشرق الأوسط في واشنطن، تحليلًا جديدًا عن التعقيدات العسكرية والسياسية في سوريا والتي تعتبر الأخطر. عجز الأمم المتحدة وقال "فورد"...

فورد: إخراج الأسد من السلطة “يتلاشى”

هيومن فويس رأى روبرت فورد السفير الأمريكي السابق لدى سوريا، أن بشار الأسد عززت سلطتها على غرب وشرق البلاد، وأن "الحرب الأهلية" السورية دخلت مرحلة جديدة. ولفت فورد في مقالة نشرت في مجلة "Foreign Affairs"، إلى ...