الرئيس التركي: الساعون لاستعمار بلدنا يعدون نهايتهم بأيديهم

هيومن فويس الرئيس التركي: السـ.ـاعون لزعـ.ـزعة استـ.ـقرار منطقتنا والعالم بسبب عـ.ـداوتهم لتـ.ـركيا يعدون نهـ.ـايتهم بأيديـ.ـهم -كلما عـ.ـلت نبـ.ـرة تركيا الكبيرة والقـ.ـوية زاد قـ.ـلق من ينظرون لبلادنا كمـ....

الحرب الليبية.. إليكم آخر التطورات

هيومن فويس: وكالات وجه منـ.ـدوب ليبيا لدى الأمـ.ـم المتحدة انتـ.ـقادات لعمل لجان العـ.ـقوبات الأمـ.ـمية وتدخـ.ـلات مصر والإمارات في شـ.ـؤون بلاده، في حين اتـ.ـهمـ.ـت تركيا كلا من أبو ظبـ.ـي ومصـ.ـر والسعودية...

رضوان زيادة: قيادة العالم العربي والإسلامي لا تكون بترديد الشعارات

هيومن فويس: فريق التحرير أعلنت الصين فـ ـرض عقـ ـوبات على شخـ ـصيات بارزة في الحـ ـزب الجمـ ـهوري الحـ ـاكم في الولايات المتحدة بعد أن فـ ـرضت واشنطن عقـ ـوبات على مسؤولين صـ ـينيين. وكانت واشنطن قد فـ ـر...

الموقف التركي.. الأقوى في ليبيا

هيومن فويس: وكالات اعتبر وزير الخـ.ـارجية التركـ.ـي مـ.ـولود تـ.ـشاووش أوغلـ.ـو، أن الدعوة لوقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار أو البيان المشترك بشأن ليبيا وُلد ميـ.ـتاً بالنسبة لتركيا. وقال تشاووش أوغـ.ـلو في مقاب...

لماذا لم يسقط النظام السوري للآن؟

هيومن فويس: متابعات تبنّت الاحتجاجات الشعبية التي انطلقت في ربيع 2011 في سورية شعار إسقاط النظام، وهو الشعار الذي كان سائداً آنذاك في دول الربيع العربي. ورغم أن بعض المحتجين اختاروا في البداية اقتصار مطالبهم...

تحرير الشام.. تحرس الجيشين الروسي والتركي

هيومن فويس: وكالات سيّرت القوات التركية الروسية، اليوم الخميس، دورية عسكرية مشتركة على أوتوستراد حلب-اللاذقية الدولي M-4 انطلاقا من قرية الترنبة الواقعة تحت سيطرة قوات النظام السوري إلى محيط مدينة أريحا الوا...

لأول مرة.. اجتماع بين الأسد والسعودية (تفاصيل)

هيومن فويس: وكالات تتوالى الإشـ.ـارات حول إمكان تطبـ.ـيع السعودية علاقـ.ـاتها مع النظام السوري، على غـ.ـرار دول عربية أخرى أحيت علاقـ.ـاتها مع دمشق، خلال العامين الأخيرين، بعد إشارة إيجـ.ـابية أرسلها نظام ال...

الأمم المتحدة تواجه أزمة تهدد وجودها

هيومن فويس: متابعات أعلن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش عن أكبر نقص في أموال المنظمة مقارنة بالسنوات الأخيرة بسبب تأخر الدول الأعضاء في دفع اشتراكات الميزانية، وحذر من خطر عدم إمكانية دفع الرواتب...

روبرت فورد عن الدستور: وهم جديد

هيومن فويس: متابعات   روبرت فورد السفير الأميركي السابق لدى سوريا والجزائر والباحث في معهد الشرق الأوسط في واشنطن   يعجبني المثل العربي القائل: «تمخض الجبل فولد فأراً». فقد أعلن مبعوث ا...

ماهي السنوات الخمس الأكثر حرّاً في التاريخ؟

هيومن فويس: متابعات كرت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية (WMO)، أن السنوات الـ 5 من 2015 حتى 2019، هي الأكثر حرارة في التاريخ. وأشارت المنظمة، في تقرير جديد، إلى ازدياد العلامات التي تشير إلى تغير المناخ و...